Sample Text

twitterfacebookgoogle plusrss feedemail

الصلع فى الرجال

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280
الصلع فى الرجال 

تساقط الشعر وفقا لويكيبيديا هو فقدان الشعر من الرأس أو الجسم . ويمكن الإشارة أيضا إلى أنه الصلع .

فقدان الشعر واحد هو أبعد من أن يكون مصدر قلق الحديثة، ولكن علاج الصلع المبكر ، ويقول trichologists تتحول إلى أن تكون أكثر من اتجاه من ندرة . و الطريقة التي نعيش بها حياتنا له علاقة معها من الجينات أو عادي سوء الحظ.


في هذا العصر ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسبب رجل أن يبدأ فقدان الشعر له فجأة : و أخصائي الشعر السويدية الدكتور فريد تسو لى والإيطالية عالم الدكتور Falvio فيراري ، الذين كانوا في مومباي ل مناقشة تكنولوجيا نمو الشعر ، وطرح عليه إلى أربعة أعداء : الإجهاد، و الرذائل ، والتلوث و سوء التغذية .



1 . الإجهاد: وكرد فعل على حادث من الإجهاد العقلي أو الجسدي الشديد ، فإن الجسم عادة ما يلقي الشعر بعد توقف دام ثلاثة أشهر . على سبيل المثال ، عندما يفقد واحد أحد أفراد أسرته أو أحد رعاية أحد الوالدين المسنين ، والإجهاد البدني و العاطفي واحد يخضع النتائج إلى فقدان الشعر . الدكتور فيراري يضع اللوم بشكل مباشر على الإجهاد.

أي تغييرات بسيطة في أسلوب الحياة التي تؤثر على الجسم مثل عدم الأكل حتى عند استحقاقها ، والإجهاد في مكان العمل تلك سوف يكون لها آثار لا تحصى على خيوط الشعر وأنت تعرف أن جدائل من الشعر تتكون من المعادن.

2 . ذكر هرمون نمط صلع الذكور : الصلع ( MPB ) شكل نمط الذكور من حسابات ثعلبة ذكرية لأكثر من 95 ٪ من تساقط الشعر عند الرجال . حسب العمر 35 ، سوف ثلثي الرجال الأمريكيين لديهم درجة معينة من فقدان الشعر ملموس و عند سن 60 عاما حوالي 85٪ من الرجال قد ترقق الشعر بشكل ملحوظ . حوالي 25 ٪ من الرجال الذين يعانون من نمط صلع الذكور تبدأ عملية مؤلمة قبل ان تصل الى 21 .

3 . الرذائل : هناك بعض أنماط الحياة والممارسات بعض الرجال الانغماس في الذي يسبب لهم فقدان الشعر . على سبيل المثال ، الحرارة والساخن العلاجات النفط أو المواد الكيميائية يضعف الشعر، وهلم تجد أن معظم الرجال الذين هم في العادة من تصفيف الشعر بشكل منتظم ( كأنك تراه معظم المصارعين ) يقع ضحية ل فقدان الشعر . يقول الدكتور شاه أيضا أن الاستخدام العشوائي وسائل منع الحمل عن طريق الفم التي يمكن أن تسبب عدم التوازن الهرموني على المدى الطويل لأنه في المدى البعيد، فإنه يؤدي إلى فقدان الشعر .

4 . سوء التغذية : اتباع نظام غذائي منخفض البروتين قوات جسمك لحفظ البروتين المتاحة لأغراض أخرى ، مثل إعادة بناء الخلايا ، وبالتالي حرمان الشعر من ذلك.


ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

1 التعليقات:

يسلمو على الموضوع

21 مايو 2014 في 12:51 ص comment-delete

إرسال تعليق