Sample Text

twitterfacebookgoogle plusrss feedemail

كيف ينمو شعرك من جديد طبيعيا

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280
كيفية مساعدة تنمو شعرك الطبيعي




هل أنت واحد من الأشخاص الذين يريدون شعرهم ل تنمو مرة أخرى بطريقة طبيعية ؟ لا أحد يريد أن يخسر الشعر، و هذا أمر مؤكد . ولكن ماذا ستفعل عندما كنت 'د أن تواجه هذه المشكلة ؟ والشخص يصبح أصلع عندما كمية من الشعر الذي ينمو مرة أخرى على الشعر ليست متساوية مع كمية من فقدان الشعر . فمن الطبيعي للشعر ل تصبح رمادية مع تقدمك في السن . يمكن أن تظهر بقع صلعاء عند اختيار هذا الشعر من فروة الرأس . المصطلح التقني لذلك هو داء الثعلبة .

الأسباب

وفقا ل بعض الدراسات الاستقصائية ، وفقدان الشعر ويبدو أن أكثر شيوعا في حالات الأشخاص الذين يستهلكون المزيد من الأطعمة المقلية ، واللحوم الدهنية ، الزبدة ، الكحول أو العسل . يحدث هذا لأن الأطعمة تفتقر إلى كميات مناسبة من العناصر الغذائية اللازمة للشعر أن ينمو قوية وفعالة . ناهيك عن أن تعاطي الكحول يمكن أن يؤدي إلى قضايا أخرى ، مثل مشاكل في الجهاز الهضمي ، أو أنها يمكن أن تؤثر على امتصاص الفيتامينات والبروتينات والمعادن. وهذا يجعل الشعر ينمو بشكل أبطأ أو لا على الاطلاق .


العلاج

العلاج يعتمد الى حد كبير على سبب المشكلة . على سبيل المثال ، إذا كان فقدان الشعر هو نتيجة ل ، سمة إثنية أو عرقية وراثية ، ويمكن إنشاء و العلاج أسهل . ولكن نحن نتحدث عن وجود ورم أو اضطراب التمثيل الغذائي ، أولا ينبغي أن يعامل المرض و بعد ذلك فقط يتم أخذ الصلع بعين الاعتبار.


الزهم الزائد هو عدو آخر . سوف الشامبو المناسب أن تكون قادرة على إزالة الزهم الزائد الذي يفرز من فروة الرأس . شطف شعرك بالماء الساخن و تجنب استخدام الشامبو أو غيرها من المنتجات المماثلة التي تحتوي على كبريتات . ومحاولة تجنب الكثير من الملح ، الوجبات السريعة، و السكر والكافيين .

الفيتامينات

وهي أيضا مهمة وحيوية عندما يتعلق الأمر نمو الشعر . تأخذ فيتامين B6 أو فيتامين C وستلاحظ الفرق في بشرتك أو الشعر . إذا كنت تريد أن تأخذ فيتامين C الخاص بك من الفواكه أو الخضار ، حاول تناول الطماطم ، الفلفل الأخضر ، الكيوي أو الأناناس . لا ننسى فيتامين A، وهو أمر مهم لصحتك وعلى بصيلات الشعر ، لأنه يحافظ على الشعر كله مشحم .

حمية

اتباع نظام غذائي غني بالخضراوات و الفواكه والدهون أو البروتين هو آخر وسيلة رائعة للمساعدة في عودة نمو شعرك . فإن أي نقص من حيث اتباع نظام غذائي تظهر بالتأكيد في شعرك أولا . الإجهاد هو مثال في هذه الحالة . وسوف نقدم لكم الحق في تناول الطعام على المواد المغذية الصحيحة و اتباع نظام غذائي غني بالبروتين يمكن أن أضمن لكم أن الشعر ينمو بشكل أسرع و أقوى. هذا يعني أنه يجب أن يكون تناول الطعام لا يقل عن 1 بيضة في اليوم الواحد من أجل مساعدة شعرك ينمو سريعا وقويا .

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

1 التعليقات:

تسلمى نصائح مفيدة

21 مايو 2014 في 12:56 ص comment-delete

إرسال تعليق